الأربعاء 15 مايو 2024

مفاجأة سارة من "الداخلية" للمواطنين احتفالًا بـ ذكرى ثورة يونيو

وزارة الداخلية

الجريمة29-6-2022 | 15:24

هويدا على

تطلق وزارة الداخلية فعالية خاصة يوم غد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بمشاركة عدد من كبرى الشركات والكيانات التجارية وسلاسل المواد الغذائية لتقديم منتجاتها للمواطنين خلال تلك الفعالية بخصومات خاصة وأقل من مثيلاتها بالأسواق.

ونظراً لما تشهده فعاليات مبادرة كلنا واحد من إقبال للمواطنين وكانت محل إشادة لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق فقد حرص عدد من الشركات وسلاسل المواد الغذائية على الإنضمام والمشاركة فى فعالية 30 يونيو ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية (عدد 22 كيانا صناعيا وتجاريا بإجمالى 543 منفذا - و 27 مولا تجاريا - و 59 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالى عدد 376 محلا ).

وتستمر فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.

كما تستمر المبادرة بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى (1002) فرع على مستوى الجمهورية.. بالإضافة إلى عدد (1026) منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

وتعد "كلنا واحد" واحدةً من أكبر المبادرات المجتعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين والتى تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين .

استمرت فعاليات تلك المبادرة على مدار 22 مرحلة والتي من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م.

Dr.Radwa
Egypt Air