الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

محافظ القاهرة يتفقد تطوير مستشفى الجمعية الشرعية للأورام والحروق

22-7-2017 | 14:15

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اليوم، أعمال تطوير مستشفى الجمعية الشرعية للأورام والحروق بتقسيم أحمد عرابي.

وأكد المحافظ على الدور الذي يؤديه المجتمع المدني ممثلا في الجمعيات الأهلية الجادة في مساعدة الجهات الرسمية بالدولة؛ لتنفيذ مشروعاتها التنموية والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

وقال المحافظ - خلال جولته بالمستشفى - إن الجمعية الشرعية والتي تعمل في مصر منذ ما يقرب من 105 أعوام لها العديد من المساهمات الجيدة في مجال الرعاية الطبية والصحية، المقدمة للمواطنين، وتقدم نموذجا يحتذى به بين الجمعيات الأهلية في مجال خدمات الرعاية الاجتماعية المنظمة والتي تقدم مساعدات للمواطنين غير القادرين. 

وتفقد أقسام المستشفى الذي يقدم خدماته بالمجان للمواطنين، خاصة أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الطبيعي وقسما للحروق والرعاية المركزة وقسما للعلاج الإشعاعي إلى جانب أقسام العمليات والرعاية المتوسطة.

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور حسام الخطيب، مدير مديرية الشئون الصحية، وفرج إبراهيم سليمان مدير مديرية التضامن بالقاهرة، وخالد غريب رئيس حي النزهة، والدكتور عبد الفتاح البربري رئيس الجمعية الشرعية.