الأربعاء 22 مايو 2024

محافظ مطروح: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الإقليمية والدولية

محافظ مطروح

محافظات30-6-2022 | 14:49

دار الهلال

 قال محافظ مطروح خالد شعيب، إن ثورة 30 يونيو المجيدة؛ أعادت لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، وحفظتها من محاولة طمس الهوية؛ وذلك بفضل قيادتها الحكيمة وبإرادة الشعب المصرى العظيم. 

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها محافظة مطروح بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، اليوم /الخميس/، بالتزامن والذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك بمنطقة كورنيش مدينة مرسى مطروح، بحضور المحافظ، ومشاركة أكثر من 500 شابا وفتاة.

وهنأ المحافظ - نيابة عن جميع أهالي مطروح - الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد مسيرة البناء والتنمية، وللشعب المصري العظيم بهذه المناسبة الوطنية المجيدة في تاريخ الوطن.

من جانبه، أوضح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح الدكتور وليد رفاعي، أنه تم تنظيم الاحتفالية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ مطروح، وتضمنت عددا من الفعاليات بدأت بماراثون دراجات من أمام منطقة الشراع حتى منطقة البوسيت، وعروض الاسكيت رول.

وأضاف الرفاعي أن الاحتفالية تضمنت مسابقات لكرة طائرة شاطئية وكرة سرعة وألعاب ترويجية، بالإضافة إلى مهرجان للألعاب المائية ، عروضا للفنون شعبية ومعرضا للمشغولات يدوية لأندية الفتاة والمرأة، فضلا عن عروض لفرق الكشافة والمرشدات والجوالة، بالإضافة إلى عروض بحرية باللنشات واليخوت تصاحبها أغانى وطنية ورفع الأعلام. 

الاكثر قراءة