الأربعاء 22 مايو 2024

استقبال رسمي لأبطال الجمباز والتنس والرماية بمطار القاهرة

المنتخب الوطنى للجمباز

ملاعب الهلال30-6-2022 | 16:25

لطفي السقعان

أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وفدًا رسميًا من الوزارة، لاستقبال بعثة المنتخب الوطني للجمباز، وعدد من لاعبي تنس الطاولة والرماية، اليوم الخميس، بمطار القاهرة الدولى عقب عودتهم من الجزائر، فى ضوء الحرص على دعم وتحفيز أبطال مصر الرياضيين. 

وضم الوفد كلًا من الدكتور عبد الأول، معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد الدمياطي، مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، بحضور الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحاد المصرى للجمباز.

ووصل إلى مطار القاهرة الدولي لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني للجمباز، واللاعبة دينا مشرف، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، واللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرماية، عقب انتهاء مشاركتهم في منافسات النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة بمدينة وهران،  في الجزائر، خلال الفترة من 24 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وقدم لهم التهنئة على الأداء والنتائج الإيجابية بدورة ألعاب البحر المتوسط، متمنيًا لهم التوفيق في المنافسات المقبلة، وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

وفاز لاعب المنتخب الوطني للجمباز، علي زهران، بالميدالية البرونزية في جهاز الحلق، واللاعبة دينا مشرف، حققت ذهبية الفرق في منافسات تنس الطاولة، واللاعب عزمي محيلبة حصل على الميدالية البرونزية في رماية الإسكيت.