السبت 20 ابريل 2024

أصيبتا بحالة نفسية.. فتاتان في القليوبية تنهيان حياتهما بسبب انفصال والديهما

جثتان

الجريمة30-6-2022 | 19:48

ابراهيم محمد

تخلصت طالبتان في القليوبية من حياتهما بسبب انفصال والديهما بعدما أصيبتا بحالة نفسية سيئة نتيجة الخلافات الأسرية، مما تسبب في تخلص الأولى من حياتها بحبة الغلة بطوخ، والثانية بشنق نفسها في جنش بسقف غرفة النوم بشبين القناطر.

وبدأت الواقعة الأولى عندما تخلصت طالبة بكلية التمريض من حياتها بتناول قرص غلة بسبب خلافات والديها وانفصالهما عن بعض مما أصابها بحالة اكتئاب، مما أسفر عن وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

تلقى مركز شرطة طوخ بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول "ر ع" 21 سنة طالبة بكلية تمريض مقيمة امياي دائرة المركز مصابة بحالة إعياء شديد إدعاء تناول قرص غلة، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤال والدها 42 سنة سائق قرر أن ابنته تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن والدتها.

وفي شبين القناطر،  تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي تبلغ من العمر 16 سنة جثة هامدة في غرفتها بمسكنها بمدينة شبين القناطر.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفاة تدعى "م. م" 16 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي وأنها تخلصت من حياتها بإيشارب خنقت به نفسها بسقف الغرفة الخاصة بها لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصال والدها عن والدتها والخلافات الزوجية بينهما.

وصرحت الجهات المعنية بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.