الأربعاء 10 اغسطس 2022

حسام غالي: نثق في قدرات «سواريش».. والتعاقد معه تم بمعايير خاصة

حسام غالي

ملاعب الهلال1-7-2022 | 14:51

مؤمن يوسف

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، تم بناءً على معايير خاصة تناسب النادي وحجم مشاركاته وبطولاته، مؤكدا أنه يملك طموحا كبيرا لتحقيق النجاح مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم الجمعة؛ لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال حسام غالي إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ولجنة التخطيط شكلوا لجنة ثلاثية لترشيح مدير فني جديد ضمت كلا من حسام غالي، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وعمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، وتمت دراسة عدد كبير من السير الذاتية لمدربين من مختلف المدارس الكروية.

وأضاف أنه تم الاستقرار على قائمة مختصرة من 4 مدربين ممن انطبقت عليهم المعايير الموضوعة، وكان من بينهم سواريش، وبعد مشاورات بين الكابتن الخطيب والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ولجنة التخطيط تم التواصل مع المدير الفني البرتغالي الذي رحب بشدة بتولي المسئولية.

وأشار غالي إلى أن سواريش يعرف جيدًا قيمة النادي الأهلي وحجمه في المنطقة وهو ما جعل الأمور التفاوضية تسير بشكل مرن للغاية، مشيرا إلى أنه يملك طموحات كبيرة لتحقيقها، ويحظى بثقة ودعم مسئولي النادي، متمنيًا أن يحظى بدعم جماهير النادي لتحقيق تطلعات المرحلة المقبلة.