الإثنين 24 يونيو 2024

رسومات كرتونية بالوشم تذهل الجميع وتحقق انتشارًا واسعا

جزء من الوشوم

الهلال لايت 1-7-2022 | 21:33

ميادة عبد الناصر

ديريك توركوت هو فنان وشم موهوب من كندا متخصص في تصميمات الوشم المعقدة المستوحاة من ألعاب الفيديو والكارتون الشهيرة، وهو صاحب استوديو Electric Grizzly Tattoo في كانمور، كندا، وقد صنع ديريك أيضًا اسمًا لنفسه عالميًا بفضل حسابه الشهير على انستجرام حيث يشارك تصميماته المذهلة مع أكثر من 300000 متابع. 

وشم

 

كان الشاب البالغ من العمر 36 عامًا، يرسم منذ أن كان طفلاً وكان يرسم الوشم منذ 18 عامًا حتى الآن، وهو متخصص في جميع أنواع التصاميم المعقدة والملونة. لكن طريقته الهزلية وأعماله المستوحاة من ألعاب الفيديو هي التي جذبت أكبر قدر من الاهتمام مؤخرًا. 


وقال ديريك أحب العمل في مشاريع كبيرة وإنشاء وشم فريد وواسع النطاق سيبدو جيدًا من جميع أنحاء الغرفة"، "أحب أن أبتكر شيئًا جديدًا كل يوم".

أدرك توركوت أن لديه موهبة فنية عندما رسم غرفة نومه بأكملها في صورة جدارية، عندما كان مراهقًا، وعلى الرغم من أن والديه ربما لم يقدرا الطريقة التي عبر بها عن مهاراته، فقد كانت ممارسة رائعة لمسيرته المهنية كفنان للوشم، والآن يقضي أيامه في تحويل العملاء إلى أعمال فنية حية مزينة بالطريقة الهذلية المفضلة لديهم وشخصيات ألعاب الفيديو.