السبت 8 يونيو 2024

لسبب صادم.. فتاة الاستوب تطلب الطلاق بعد أسبوعين من زواجها (فيديو)

فتاة الاستوب السودانية

الهلال لايت 2-7-2022 | 15:18

إيمان علي

فتاة الاستوب السودانية استطاعت أن تخطف الأنظار خلال الفترة الماضية بعدما انتشر لها مقطع فيديو وهي تسير في الشارع وترفع لافتة تطلب فيها لزواج، إلا أنها عادت للواجهة من جديد بعد الكشف عن مصيرها.

فتاة الاستوب تطلب الطلاق بعد أسبوعين من الزواج

وخلال الساعات الماضية، فاجأت الفتاة السودانية التي اشتهرت في وقت سابق برفع لافتة “عايزة عريس وأقبل التعدد”، الجميع خلال بث مباشر، حيث أعلنت أنها طلبت الطلاق من عريسها بعد أقل من أسبوعين على زواجهما، بعدما اكتشفت أنه هرب بهدايا حفل الزفاف ولم يخبرها بأنه متزوج من 3 نساء.

وقالت الفتاة خلال الفيديو: ”بعد اللي حصل منك، ما أظن استمر معك، فإن شاء الله لما تجي الخرطوم، هنبدأ إجراءات الطلاق.”

أقرأ أيضًا

بعد أسبوعين زواج.. السودانية التي رفعت لافتة «عايزة عريس» تطلب الطلاق

دفن به جدتها .. عريس يتورط أمام خطيبته بسبب فستان زفافها في أمريكا

فتاة الاستوب السودانية تطلب الطلاق

وتابعت الفتاة السودانية: "السؤال اللي بيطرح نفسه النور زوجها وين؟!.. النور سافر بلده العباسية.. انبهر لما شاف الهدايا والقروش.. اللي تقدمت لنا.. انبهر بها وسافر".

وأضافت: "النور أكبر زوج كذاب وقال إنه متزوج امرأة واحدة وزوجته موافقة على زواجنا.. الحقيقة النور متزوج ثلاثة وأنا الرابعة".

وأكملت: "أنا من يوم الزفاف قاعدة في بيتنا انتظرناه تاني يوم ما جه.. يعني هو لحد اللحظة ما دخل علي.. والدته طلبت فطور العريس وابنها ما دفع مهر.”

طلاق فتاة الاستوب السودانية

ووجهت حديثها لزوجها قائلة: "أنا قلت عاوزة زوج يسترني.. رجل سترة، وأنت رجل فضيحة.. تقول زوجتي تكذب وأنت كذاب".

وكانت الفتاة السودانية أثارت ضجة على مواقع السوشيال ميديا 3 مرات الأولى بعد وقوفها على إحدى الإشارات ورفعها لافتة ”عايزة عريس.. وأقبل بالتعدد” والثانية بزواجها الذي حضره المئات والثالثة بطلبها الطلاق.

 

الاكثر قراءة