الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة الأعمال الجارية بمشروع تطوير عواصم المحافظات

محافظ الدقهلية

محافظات3-7-2022 | 16:35

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، مدير عام التنمية الحضارية المهندسة نهاد البلتاجي بمتابعة الأعمال الجارية بمشروع تطوير عواصم المحافظات والمناطق غير المخططة بمدينة المنصورة.

وقال مختار - في بيان اليوم /الأحد/ - إن المشروعات الجارية بمشروع عواصم المحافظات تشمل عددًا من المشروعات منها مشروع عمارات على أرض حي شرق المنصورة، حيث يتم إنشاء 11 برجا سكنيا بـ520 وحدة سكنية ومشروعات بأرض مساكن الجلاء، وإنشاء 7 أبراج سكنيه بـ717 وحدة سكنية.

وأكد أنه سيتم تنفيذ مشروع إسكان على أرض سجن المنصورة لتوفير وحدات سكنية للمواطنين لحاجة المحافظة الملحة لوحدات سكنية، لافتًا إلى مشروعات تطوير منطقة (سوق ستوتة) بتكلفة 143 مليون جنيه، وتطوير منطقة سندوب بتكلفة 116 مليون جنيه.

ووجه بقيام كافة الجهات القائمة والمشرفة على تنفيذ المشروعات سرعة التنفيذ للمهام المنوطة بها والعمل المستمر لتذليل العقبات التي تعترض التنفيذ للمشروعات لدخولها الخدمة تلبية لاحتياجات المواطنين.

وتابع أن ما تشهده المحافظة من مشروع تطوير المناطق غير المخططة ومشروع تطوير عواصم المحافظات هو بحق إنجاز كبير للدولة المصرية في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة وقطار التنمية الذي تشهده مصر في كافة القطاعات.

من جهته.. أوضحت مدير عام التنمية الحضارية المهندسة نهاد البلتاجي أنه تم متابعة الأعمال بمشروع العمارات السكنية على أرض حي شرق المنصورة للوقوف على معدلات التنفيذ والعمل على تذليل العقبات مع كافة الجهات القائمة والمشرفة على التنفيذ للانتهاء من المشروعات وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

وأضافت أن هناك اهتماما بالغا من محافظ الدقهلية ومتابعة مستمرة لجميع تلك المشروعات وفي مقدمتها مشروعات تطوير عواصم المحافظات للعمل على إزالة أية معوقات تعترض التنفيذ واتخاذ إجراءات حلها مع كافة الأجهزة المختصة.