الأربعاء 15 مايو 2024

زياد السيسي: «ذهبية سلاح السابر تعني لي الكثير والفوز على إيطاليا ليس سهلًا»

توك شو3-7-2022 | 22:44

علق زياد السيسي، على حصده لذهبية سلاح السيف في منافسات سلاح السابر، بعد الفوز على بطل إيطاليا 15/ 8 في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية، قائلًا: «تعني لي الكثير والكثير، أول ذهبية في سلاح الشيش وعلى أرض الجزائر، والصراحة شعب الجزائر أذهلنا بتشجيعه لنا، وأشعرنا أننا على أرض بلدنا، وكنت عاوز أفرح شعب مصر والجزائر في نفس الوقت». 

وأضاف خلال برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»: «المنافسة كانت صعبة مع إيطاليا لأنها متميزة في لعبة سلاح الشيش، وطول عمرهم بيحصدوا البطولة دي سواء على مستوى الأولاد والبنات، وإحرازنا للذهبية اليوم على حسابهم يعتبر إنجازًا كبيرًا جدًا».

وعن مشهد احتضانه لمدربه وسجودهما، قال: «كنت مبسوط جدًا وربنا وفقني»، كما وجه الشكر لسيدتين وصفهما بأنهما الداعمتان الأساسيتان له في رحلته، قائلًا: «عاوز أشكر 2 ستات في حياتي أمي وزوجتي، بالأخص زوجتي  بطلة العالم في الاسكواش نوران جوهر، التي ساعدتني في الفترة الأخيرة وهي أيضًا بطلة عالم، وبحاول أقرب دائمًا من أرقامها».

واختتم: «أول مكالمة كانت لأمي وزوجتي، وأمي عيطت من الفرحة، ونوران حاولت تشوف المباريات رغم وجودها في كامب تدريبات».

وتوج زياد السيسي بالميدالية الذهبية فى منافسات سلاح السابر، بعد الفوز على بطل إيطاليا 15/ 8 فى دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وكان زياد السيسي نجح فى التأهل للدور قبل النهائي لمنافسات سلاح السابر بعد الفوز على زميله أدهم معتز بنتيجة 15-11 في دور الثمانية ليضمن ميدالية جديدة لمصر.

Dr.Radwa
Egypt Air