الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ سوهاج يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

22-7-2017 | 20:19

بعث الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ ٦٥ لثورة يوليو المجيدة.
جاء في البرقية، أن ثورة 23 يوليو المجيدة سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة، لتحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة، التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، لتؤكد انحياز الجيش للشعب المصري، والوقوف بجانبه دائما للعبور بالوطن إلى بر الأمان.
وأضاف المحافظ فى برقيتة للرئيس السيسي، أن “جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء والملاحم، وكل ما هو غالٍ ونفيس من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والغدر والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة”.
كما أشاد بالإنجازات والانتصارات التي حققها الجيش المصري في الآونة الأخيرة، وفاعلية دحر وتجفيف منابع الإرهاب، منوهًا إلى الدور الوطني للجيش المصري في حل الأزمات الاقتصادية، والمشاركة في بناء مصر الحديثة، التي نحلم بها جميعا من خلال مشاركته في المشاريع القومية الكبرى.

 

    الاكثر قراءة