الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد 27 عامًا.. طبق حلوى مكافأة نهاية الخدمة لموظف بعد بلوغه المعاش

كيفن فورد

الهلال لايت 4-7-2022 | 19:56

إيمان علي

بعد سنوات طويلة من العمل، تلقى موظف يعمل في مطعم " "Burger Kingمفاجأة صادمة تمثّلت في مكافأة غريبة لنهاية الخدمة، فبدلًا من الحصول على مبلغ مالي يساعد في بدء مشروع جديد، تلقى الموظف طبق حلوى فقط.

وبحسب صحيفة "The New York Post" الأمريكية فإن الموظف كيفن فورد (54 عامًا) عكف على العمل أمينًا للصندوق وطباخًا في فرع المطعم بمطار ماكاران الدولي منذ عام 1995، وعندما جاءت الذكرى السنوية السابعة والعشرون لعمله، أهداه رؤساؤه حقيبة ظهر محشوة بتذكرة سينما وكوب ستاربكس وحلوى وشوكولاتة.

وسرعان ما انتشر مقطع فيديو له وهو يَقبِّل الهدية ويشكر زملاءه في العمل، لكن العديد من الأشخاص الذين شاهدوا المقطع صُدموا لأنه سيحصل على تعويض زهيد بعد سنوات من الولاء مع الشركة.

وعلى أثر ذلك، أنشأت بنات فورد صفحة لأبيهم على موقع التبرعات  GoFundMe؛ سعيًا لجمع نحو 200 دولار، لكن قُدِّم ما يقرب من 300 ألف دولار من التبرعات والعدد في ازدياد مستمر.

وكتبت ابنة فورد، سيرينا، في حملة جمع التبرعات: "الرجل في هذا الفيديو هو والدي، لقد عمل في وظيفته لمدة 27 عامًا، ونعم، لم يغِب يومًا عن العمل".

وأضافت: "حين بدأ في الأصل العمل في هذه الوظيفة، كان أبًا أعزب عندما حصل على الوصاية عليَّ أنا وشقيقتي الكبرى منذ 27 عامًا، ثم عندما كبرت عائلتنا وتزوج مرة أخرى، واصل العمل هناك بسبب التأمين الصحي المذهل الذي يوفره المطعم".

وكتبت سيرينا أنَّ العائلة "لم تكن بأية حال من الأحوال ستطلب المال، لكن إذا شعر أي شخص بأنه يريد مهاداته، فسيحب أبي زيارة أحفاده".