الخميس 16 مايو 2024

نجوم الفن يشيدون بفيلم «كيرة والجن» على طريقتهم الخاصة

كيرة والجن

فن4-7-2022 | 17:15

منار بسطاوي

حقق فيلم "كيرة والجن" نجاحا كبيرا في الأيام الأولى من طرحه، حيث تم عرضه بدور العرض في 30 يونيو الماضي 2022، واستطاع في أيامه الأولى حصد إيرادات عالية، وإشادات الجمهور.

وأكد عددا من نجوم الفن عن إعجابهم الشديد بالفيلم، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز التعليقات عليه.

محمد حفظي

أكد المخرج محمد حفظي، على إعجابه الشديد بفيلم "كيرة والجن"، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للإعلان الرسمي للفيلم، وعلق عليها  قائلًا: " ثلاث ساعات من المتعة والإبهار في عمل سينمائي وطني لم يقع في فخ أفلام البروبوجاندا الوطنية.. تحية من القلب لكل صناع الفيلم اللي اعتقد أنه سيفتح باب أوسع لنوعية جديدة من الإنتاج الضخم".

عمرو سلامة

من جانبه المخرج عمرو سلامة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات "تويتر"، قائلًا: "مروان حامد مخرج دائمًا.. بيرفع سقف الطموح السينمائي في مصر والمنطقة".

وأضاف عمرو سلامة: "كيرة والجن أضخم فيلم مصري ملحمي منذ الناصر صلاح الدين.. وبيقول إن السينما المصرية واعدة بمستقبل أفضل".

محمد دياب

عبر المخرج محمد دياب، عن إعجابه بهذا الفيلم، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "تحية لكل صناع كيرة والجن على المجهود الجبار المبذول في كل العناصر".

وتابع محمد دياب: "مروان حامد وأحمد مراد.. أفلامهم بتحاول دايمًا أنها توصل للمنطقة الصعبة اللي بين الفيلم التجاري والفني.. أنا متحيز اللي اختار الطريف الصعب وبتمنى نجاح الفيلم عشان التجارب الضخمة تبقى قبلة للتكرار.. كيرة والجن".

آسر ياسين

وصرح الفنان آسر ياسين، أن فيلم "كيرة والجن" يعتبر من أهم علامات السينما المصرية، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة أبطال العمل على طريقة الإستوري، وعلق عليها قائلًا: "علامة للسينما المصرية.. مبروك مبروك.. لكل الأصحاب والزمايل اللي اشتغلوا وتعبوا فيه.. أنا فخور بكم جدًا".