الأربعاء 22 مايو 2024

بعد إعلان اعتزاله بسبب أمير كرارة.. محمد نجاتي يتصدر تريند جوجل

محمد نجاتي

الهلال لايت 4-7-2022 | 16:46

إيمان علي

أثار الفنان محمد نجاتي جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين وتصدر قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل، وكذلك مناقشات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن اعتزاله للتمثيل نهائيًا، بعد الهجوم عليه في الفترات الأخيرة.

اعتزال محمد نجاتي

وكانت بداية الأزمة حينما انتشرت مجموعة من الآراء على وسائل التواصل تقارب بين محمد نجاتي وزميله الفنان أمير كرارة، والنجاحات التي حققها الأخير في السنوات الماضية، حتى أصبح من أهم النجوم على الساحة الفنية، في حين لم يتمكن نجاتي من ذلك على الرغم من مشاركته بالوسط الفني منذ العديد من السنوات، إلا أنه لم يستطع اللحاق به، أو اتخاذ مكانة بين نجوم الصف الأوا.

وأثارت تلك الآراء غضب نجاتي والذي لم يستطع التزام الصمت، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، فيديو له من داخل مكتبه، وقال به: «طبعًا أمير كرارة نجم كبير، وهو موصلش لما هو فيه إلا نتيجة تعب وجهد وعرق.. قدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة جدًا من الجمهور».

محمد نجاتي  وأمير كرارة

وأكد محمد نجاتي أنه لم يكن له دخل نهائيًا في ترشيحه بمسلسل «محمود المصري» مع الفنان محمود عبد العزيز، لافتًا أن من رشحه هو المنتج مدحت العدل، وعلق على المقارنة بينه وبين الفنان أمير كرارة قائلًا: «دي حاجة مش بأيدي.. دي حاجة خارج إرادتي.. أنا راجل ممثل بشتغل الحاجات اللي بلاقيها مناسبة.. ممكن تكون مش بتاخد شهرة واسعة مثل بقية الأعمال».

إقرأ أيضًا

بعد إثارته الجدل.. التفاصيل كاملة لاعتزال محمد نجاتي

أيمن بهجت قمر يهاجم محمد نجاتي: «أحقر تصريح سمعته»

وأضاف محمد نجاتي أنه كان يتمنى المشاركة في الأعمال التي تحصد شهرة واسعة، ولكنها لم تعرض عليه، لافتًا أنه مضطر للعمل بهذه الأدوار لالتزامه بأسرة واحتياجه للأموال، مؤكدًا أنه في بعض الأحيان يضطر الشخص بقبول أعمال لم يرض عنها بشكل كبير، ولكنه مضطر للمشاركة.

وأنهى حديثه قائلًا: «إذا كانت مشاركتي تتسبب في مضايقة لبعض الجمهور.. أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني».

أمير كرارة يرد على محمد نجاتي

وعلى الجانب الآخر، رد الفنان أمير كرارة على حديث الفنان محمد نجاتي بعد المقارنة بين الثنائي، حيث خرج الأخير ليعلق على المنشور المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى أن الشهرة في العمل هي من إرادة الله وليس بها تدخل بشري.

وأعاد «أمير» نشر فيديو «نجاتي» عبر «فيسبوك»، قائلا: «يا حبيبي أنت نجم كبير وعلي دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض فعمل واحد وشرف ليا».

 

الاكثر قراءة