الأربعاء 15 مايو 2024

آخرهم ديانا حداد.. مشاهير أثاروا الجدل بحذف صورهم من على السوشيال ميديا

ديانا حداد

فن4-7-2022 | 17:30

منار بسطاوي

أثارت الفنانة ديانا حداد، الجدل بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حذف جميع الصور الخاصة بها من على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية، وأشار البعض إلى أن هذا تمهيدًا لاعتزالها.

ولم تكن ديانا حداد هي الأولى من نجوم الفن التي تقوم بحذف صورها من على السوشيال ميديا، ونستعرض لكم أبرزهم في السطور التالية.

أصالة

كانت الفنانة أصالة أثارت الجدل كثيرًا من قبل، وذلك بعد حذفها جميع الصور الخاصة بها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظن الكثير حينها أنها تمهد للاعتزال، ولكنها ظهرت بعد أيام مؤكدة أنها فعلت ذلك من أجل الترويج لأحدث ألبوماتها الغنائية.

ساندي

وتسببت الفنانة ساندي في جدل كبير من قبل، وذلك بعد حذفها لجميع صورها من على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحينها أيضًا أكد البعض أنها تشير لاعتزالها، ولكنها أكدت في تصريحات إعلامية أنها تروج لأحدث ألبوماتها الغنائية.

ماهيتاب ماجد المصري

وأثارت ماهيتاب، ابنة الفنان ماجد المصري، الجدل هي الأخرى، بعد حذفها جميع صورها الشخصية من موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتغيبت فترة من الوقت عن متابعينها وجمهورها، وبعدها ظهرت مرة أخرى ولكن بدون حجاب، ونشرت صورًا لها بدون حجاب.

Dr.Radwa
Egypt Air