الإثنين 27 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تطوير منتجع وفندق هلنان ببورفؤاد

جاني من الجولة التفقدية للمحافظ

محافظات4-7-2022 | 17:39

عمرو فارس

انطلاقا من خطة وضع بورسعيد على خريطة سياحة الدولة بل السياحة العالمية، وتماشيًا مع التطورات العملاقة بالمحافظة في كافة المجالات، واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية لمتابعة سير أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بعدد من المنشآت السياحية. 

وتفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، سير العمل بمشروع منتجع وفندق هلنان (قرية المرجان سابقًا)؛ للوقوف على معدلات العمل حتى الآن، رافقه خلالها اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، والمسؤولين عن أعمال التطوير.

واستمع محافظ بورسعيد لشرح من المسئولين عن التطوير حول الأعمال التي شهدها الفندق حتى الآن، والمدة الزمنية المقررة لإنهاء كافة الأعمال الجارية، مؤكدًا أن مشروع منتجع وفندق هلنان بورفؤاد "قرية المرجان سابقًا"، أحد الصروح السياحية المتميزة بالمدينة الباسلة، لما يملكه من إمكانيات ضخمة ويتميز بموقعه الفريد في أول نقطة بقارة آسيا، وعلى المدخل الشمالي لقناة السويس.

وشدد المحافظ على تكثيف العمل لافتتاح أعمال تطوير القرية في أقرب وقت، مؤكدًا على الطفرة التي شهدتها المحافظة في القطاع السياحي، مضيفًا أن المشروع سوف يكون أحد الصروح السياحية المتميزة الذي يتمتع بموقع متميز.

يذكر أن القطاع السياحي ببورسعيد، شهد تطورًا بالغًا في الآونة الأخيرة، في إطار التنمية الشاملة التي تستهدفها الدولة على أرض بورسعيد، كما تم إنشاء وتطوير عدد من القرى والفنادق السياحية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الارتقاء بمختلف الخدمات السياحية والاهتمام بالواجهة الحضارية ببورسعيد.