السبت 18 مايو 2024

مدرب نصر حسين داي: الفوز على الأهلي مستحيل( الخبر منشور من ساعتين على موقع كورة اللينك فى المعلومات اسفل الخبر ) )

22-7-2017 | 20:41

أعرب نبيل نغيز المدير الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على فريق الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر حاليا بمدينتي القاهرة والإسكندرية.

وقال نبيل نغيز – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة نصر حسين داي والوحدة الإماراتي – إن الإرادة والعزيمة لدى لاعبي الفريق الجزائري كانتا كلمة السر وراء تحقيق الفوز اليوم على الوحدة، مشيرا إلى أن الفريق واجه ظروفًا صعبة قبل بدء منافسات البطولة العربية.

وأوضح نغيز، أن فريقه لم يستعد بشكل كافٍ للبطولة العربية، وأنه أدى برنامجا إعداديًا استمر لمدة 10 أيام فقط قبل البطولة، موضحا أن فريقه كان محظوظا للغاية بعبور مباراة اليوم وتحقيق الفوز على الوحدة رغم عدم الإعداد الجيد للبطولة، مضيفا: "لم نكن نتوقع الفوز اليوم على الوحدة".

واشار إلى أن فريق الوحدة الإماراتي يمتلك عناصر جيدة، ويقدم كرة جماعية مميزة، ولكنه لم يمتلك الحظ اليوم لتحقيق الانتصار، مؤكدا أن نتيجة اللقاء لم تعبر عن سير المباراة، وموضحا أن الهدف الثاني أعطى فريقه القوة لإنهاء اللقاء وتحقيق النقاط الثلاث.

وختم نغيز تصريحاته، قائلًا إن الأهلي فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة، مضيفا: "من المستحيل أن نهزم الأهلي على أرضه ووسط جماهيره".

جدير بالذكر أن مجموعة الاهلى للبطولة العربية، تضم فرق "نصر حسين داي الجزائري، والوحدة الإماراتي، والفيصلي الأردني"

    الاكثر قراءة