السبت 18 مايو 2024

أول تعليق من «تريزيجيه» بعد انضمامه لطرابزون التركي

تريزيجيه

ملاعب الهلال4-7-2022 | 20:22

محمد تاج

تحدث المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، عن انضمامه لصفوف طرابزون سبور بطل الدوري التركي.

ونشر تريزيجيه على حسابه بموقع تويتر، صورًا لتوقيع عقوده مع الفريق وكتب: «تحد جديد مع هذا النادي الرائع».

وانضم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى طرابزون سبور بطل الدوري التركي قادما من أستون فيلا في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

نشر نادي طرابزون سبور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يفيد تقديم محمود حسن تريزيجيه، لاعبًا للفريق لمدة 4 مواسم.

وحسم طرابزون سبور ضم تريزيجيه رسميا من أستون فيلا بمبلغ 4 ملايين يورو في عقد حتى صيف 2026.

وأعلنت شركة طرابزون سبور لكرة القدم، عن تعاقد الفريق مع تريزيجيه عبر موقع KAP المختص بأعمال المؤسسات في تركيا، لوجود الشركة في البورصة التركية.

وتوصل طرابزون سبور إلى اتفاق نهائي مع أستون فيلا لشراء تريزيجيه بقيمة 4 ملايين يورو سيتم دفعها على 4 أقساط، مليون يورو كل موسم، مع وجود خيار 10% من قيمة بيع أو إعارة تريزيجيه لأي فريق آخر.

ووقع تريزيجيه عقدا مع طرابزون سبور لمدة 4 مواسم، براتب سنوي مليون و550 ألف يورو، ويزيد الراتب بنسبة 5٪ سنويا.

ويرى محمود حسن تريزيجيه أن طرابزون سبور، سيتيح له الفرصة للعودة إلى طريق التتويج بالبطولات مجدداً، خاصة أن الفريق التركي نجح في حصد لقب الدوري التركي، الموسم المنقضي، ليحجز بذلك مقعده في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، الأمر الذي سيفتح الطريق أمام جناح المنتخب الوطني، من أجل المنافسة على اللقب القاري.

يشار إلى أن تريزيجيه شارك رفقة باشاك شهير التركي في الموسم المنقضي، خلال 16 مباراة منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من أستون فيلا، على سبيل الإعارة، واستطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، منذ بداية مشواره بالدوري التركي، كما نجح في صناعة 4 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، خلال 1.044 دقيقة مشاركة في جميع المسابقات التي نافس عليها النادي.