الجمعة 27 سبتمبر 2024

جثمان عمرو سمير يصل إلى القاهرة

22-7-2017 | 21:18

وصل إلى مطار القاهرة الدولي جثمان الفنان والمذيع الشاب "عمرو سمير" قادما من إسبانيا بعد انتهاء التحقيقات الخاصة بملابسات وفاته قبل أكثر من أسبوعين بأحد الفنادق الإسبانية.

وقالت مصادر امنية إن الجثمان وصل علي متن طائرة الخطوط المصرية رحلة رقم ٧٥٤ القادمة من مدريد  وذلك بعد 16 يومًا على وفاته في إسبانيا، وقامت سلطات المطار بإنهاء الإفراج عن الجثمان من قرية البضائع بمطار القاهرة وتسليمه لأسرته لدفنه بمقابر الأسرة. 

و قال الدكتور مدحت قنديل، مدير عام الحجر الصحى بالمطار إنه تم التنسيق مع كل الأجهزة والقطاعات العاملة فى مطار القاهرة لاستقبال الجثمان، وتم استخراج تصريح الدفن الخاص بالفقيد في أسرع وقت وذلك لدفنه بمقابر الأسرة.

وكان "عمرو سمير" 33 عاما فى زيارة إلى إسبانيا بصحبة مجموعة من الأصدقاء وتوفى خلال وجوده فى الفندق الذى كان يقيم فيه ورفضت السلطات الإسبانية سرعة الإفراج عنه، مع البدء الفوري فى تحقيقات حول ملابسات الوفاة.
 
وبدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" مع الفنانة القديرة ميرفت أمين، ثم اقتحم الساحة بقوة من خلال عمله كمقدم برامج.

 وبعد تخرجه من كلية الإعلام، تقدم سمير إلى مسابقة المذيعين بقناة “ميلودي” ثم اتجه إلى قناة “دريم” لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك"، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة “أو تي في” وقام بتقديم برنامج "إيه الأخبار؟"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة “نايل لايف” بالتليفزيون المصري قبل أن توافيه المنية في إسبانيا.