الجمعة 10 مايو 2024

سبب وفاة نجل الداعية حازم شومان يتصدر التريند

حازم شومان وابنه

الهلال لايت 5-7-2022 | 15:39

إيمان علي

سبب وفاة ابن الداعية حازم شومان بات من أكثر الأمور التي شغلت بال متابعي مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة نجله الصغير ليتلقى الداعية على حسابه عبارات التعزية والمواساة من متابعيه.

وفاة ابن الداعية حازم شومان

وعبر حساباته الرسمية على أعلن حازم شومان عن وفاة نجله خالد، حيث قال"إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون اللهم اربط على قلب والديه نسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات".

وانهال العشرات من المتابعين والمحبين للشيخ شومان بالتعازي الحارة إلى الطبيب والداعية الشهير، حيث أعربوا عن حزنهم إزاء المصاب الجلل بوفاة ابنه الوحيد خالد، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

سبب وفاة ابن الداعية حازم شومان

وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب وفاة ابن الداعية حازم شومان وبخاصة بعد الكشف عن أنه رحل بعد صراع طويل مع المرض، وبكن يتم تأكيد مرضه بشكل محدد، لكن المعلومات المؤكدة تقول إنه يعاني من مرض خطير، حيث اضطر إلى البقاء في المستشفى الفترة الماضية، ولأن جسده الصغير لم يستطع تحمل المرض الذي أدى إلى وفاته اليوم، وتلقى الداعية حازم شومان العديد من رسائل التعزية على ابنه عبر البريد، نشر في حسابه الرسمي على موقع تويتر.

موعد صلاة الجنازة على خالد حازم شومان

وأعلن حازم شومان إن صلاة الجنازة نجله خالد حازم شومان ستقام اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية بمسجد الهيئة الشرعية بالمنصورة.

من هو الداعية حازم شومان

حازم شومان، داعية وطبيب إسلامي مصري. ولد في 10 ديسمبر 1974 م بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بمصر. عمره 47 سنة. نشأ شومان في مدينة المنصور ودرس في هذه الجامعة وتلقى تعليمه العالي. حاصل على بكالوريوس الطب، ثم بدأ في إعطاء دروس دينية لآلاف الشباب في مسجد السلاب بالمنصورة، بالإضافة إلى تقديمه برامج دينية على قناة الناس وقناة الرحمة وأمجاد والخليجية وله العديد من المؤلفات منها (أنا مش فاهمني، ابدأ من جديد) وغيرها.

 

Dr.Radwa
Egypt Air