السبت 29 يونيو 2024

راقص أكروبات يصاب بحروق شديدة أثناء أحد العروض (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-7-2022 | 20:23

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا بشكل كبير، أصيب راقص أكروبات بحروق شديدة في فمه ووجهه، بعد أن حدث خطأ في أدائه أمام عشرات السياح بينهم أطفال.


يظهر غريغوري، 35 عامًا، في مقطع الفيديو مع عمله على جسر في فيودوسيا، وهو منتجع في شبه جزيرة القرم المحتلة، والذي ضمته روسيا من أوكرانيا في عام 2014، وهو يلف عصا مشتعلة من كلا الطرفين أمام حشد من العائلات والمصطافين في ليلة صيف معتدلة.

إنها حيلة لابد أنه مارسها عدة مرات بسبب عمله في الاكروبات والسيرك، وبينما يحاول الروسي تفجير عمود من اللهب، اشتعلت النيران في فمه فجأة حيث اشتعل الكيروسين الخاص به بشكل كبير.


يضع يده على فمه في حالة من الصدمة حيث ينحرف الأداء فجأة ويتداعى على الأرض، حيث تغمره كرة نارية ويندفع المتفرجون الأبطال لمساعدة المؤدي المصاب، ويخمدون النيران بقطع من الملابس وأيديهم العارية ثم جاء المسعفون بسرعة إلى مكان الحادث ، حسب التقارير.

وقالت وزارة الصحة في القرم إن حالة الفنان "خطيرة ولكنها مستقر وجاء في بيان "تم نقل الضحية إلى مستشفى سيمفيروبول للطوارئ السريرية رقم 6".

أصيب بحروق في فمه ووجهه بشكل رئيسي وذكرت وكالة Mash الإخبارية أن المشكلة ربما تكون ناجمة عن رداءة نوعية الكيروسين المستخدمة في رقصه الناري. وتحقق الشرطة في الحادث