السبت 1 يونيو 2024

عجوز يطفو على سطح بحيرة من القمامة يثير الذعر في تايلاند (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-7-2022 | 22:35

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، صُدم عدد من الأشخاص في بانكوك بتايلاند، عندما اكتشفوا أن رجلاً عجوزًا رأوه يطفو في قناة مياه قذرة تبين أنه ليس جثة، ولكنه شخص يتأمل وفقا لتقرير نشره موقع "ديلى موشن" البريطاني.

تخيل أنك تمشي بجوار قناة مائية في المناطق الحضرية، وتشاهد جسمًا صلبًا يطفو في المياه المليئة بالقمامة، فعلى الأرجح تتوقع الأسوأ، لذلك لا يمكن لأحد أن يلوم الأشخاص الذين شاهدوا هذا المشهد في نهاية الشهر الماضي على استدعاء الشرطة.

ولكن قبل أن تتمكن السلطات من الوصول إلى هناك، حاول بعض الأشخاص على ضفاف القناة الصراخ على الجثة العائمة للتأكد من أنها ماتت بالفعل، حتى أن شابًا شجاعًا نزل في المياه القذرة، ليخوض عبر القمامة والوحل في القاع، وعندما لمس الجسد، وجده على قيد الحياة.

كنا نظن أنه مات بالفعل وقال المنقذ سوماتر برومفوج للصحفيين المحليين: «كان الجميع يصرخون لكنه لم يتحرك وعندما حاول أحدهم إخراجه من الماء ، تحدث فجأة. قال إنه كان يتأمل فقط ».


بعد مساعدة الرجل على الخروج من القناة ، تم استدعاء سيارة إسعاف لإجراء فحص طبي للرجل العجوز ، ووجده الموظفون رصينًا وبصحة عامة جيدة ، لذلك تم إرساله إلى المنزل مع اقتراح للعثور على أفضل مكان للتأمل.