السبت 11 مايو 2024

محافظ الشرقية: تنفيذ 28 مشروعًا خدميًا بمركز فاقوس بتكلفة تتجاوز الـ2 مليار جنيه

محافظ الشرقية

محافظات6-7-2022 | 15:14

دار الهلال

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنه جارٍ تنفيذ 28 مشروعًا خدميًا وتنمويًا بمركز فاقوس بقطاعات (الصرف الصحي - الطرق - الأبنية التعليمية - الشباب والرياضة) وبتكلفة مالية بلغت 2 مليار و681 مليونًا و762 ألف جنيه.

وأضاف غراب - في تصريح اليوم /الأربعاء/ - أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءتها، وتسعي جاهدة إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التوسع في إنشاء المشروعات الخدمية والاستثمارية بمراكز ومدن المحافظة، للمساهمة في توفير احتياجات المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب الجاد، وكذلك المشاركة في بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها.

وأوضح أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أية تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات، وصولا للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة دعماً لما يقدم من خدمات للمواطنين من خلال هذه المشروعات.

وأكد أنه جارٍ تنفيذ 266 مشروعا بكافة القطاعات بنطاق المحافظة بتكلفة مالية 21 مليارا و700 مليون جنيه، منوهًا بأن جاري تنفيذ 11 مشروعًا بقطاع الصرف الصحي بتكلفة مالية بلغت 2 مليار و15 مليونا و840 ألف جنيه.

Dr.Radwa
Egypt Air