الأربعاء 26 يونيو 2024

مثل مسرحية كده أوكيه .. سيدة بريطانية تمتلك أغرب بطن حامل

السيدة

الهلال لايت 7-7-2022 | 12:49

ميادة عبد الناصر

لا يمكننا نسيان مشاهد مسرحية كده أوكيه التي كان يحكى فيها هانى رمزى عن طريقة ولادته وبطن أمه" فريال" التي كان يقول عنها إنها كانت تكبر للأمام وكان شكلها غريبا وهو ما اعتبره الجمهور من وحى الخيال وآثار ضحكات الجميع ولكن الواقع ان هناك سيدة قامت بنشر صور لها وهى حامل لتظهر بطنها بنتوء غريب ومثير للدهشة.

ووفقا لموقع " ذا صن " البريطاني فقد كشفت الأم الحامل التي بدت وكأنها حامل بتوأم عن التعليقات التي تلقتها حول نتوء طفلها "الضخم" قبل أن تلد ابنها حيث استقبلت إليانا رودريغيز ، 29 عامًا ، من لاس فيجاس ، نيفادا ، طفلها الثاني ، وهو طفل اسمه سيباستيان ، عبر قسم C للطوارئ في المركز الطبي لمستشفى سينتينيال هيلز في 11 يونيو. 

قبل أسبوع من وصوله ، عرضت بطنها على انستجرام  وكان هناك بعض الأشخاص الذين صرحوا بصراحة أنها "ضخمة" و "يجب أن تتألم". كان آخرون مقتنعين بأنها كانت تحمل عدة أطفال. 

وعلق أحدهم قائلاً: "يبدو أنك تحمل توأمين" وسأل اخر "هل تحققت مما إذا كان هناك طفل آخر هناك؟"وكان هناك الكثير من المشاهدين الذين أخذوا التعليقات لطمأنة رودريغيز بأنها تبدو رائعة .


وتوقع بعض مستخدمي انستجرام أن يزن ابنها 10 أرطال أو أكثر ، لكنه كان يبلغ 8 أرطال و 3 أونصات وطول 20.5 بوصة عند ولادته ويبلغ متوسط وزن المولود الجديد حوالي 8 أرطال ، وفقًا لمستشفى الأطفال في فيلادلفيا .