الخميس 27 يونيو 2024

رئيس «الكاف» يصل القاهرة لحضور مباريات البطولة العربية للأندية

23-7-2017 | 11:14

وصل صباح اليوم ، الأحد ، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" إلي القاهرة  قادمًا من المغرب، في زيارة تستغرق عدة أيام، من أجل التواجد في منافسات البطولة العربية للأندية.

وانطلقت أمس منافسات المجموعة الأولي بالبطولة ، على استاد السلام  ولعب الأهلي أمام الفيصلي الأردني ، ونجح الأخير في الفوز على المارد الأحمر، فيما سيحضر أحمد احمد انطلاق مباريات المجوعتين الثانية والثالثة للبطولة العربية للأندية.

وتستضيف مصر منافسات البطولة العربية للأندية، التي تقام في مصر والأسكندرية خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل .

وحرص  المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على استقبال رئيس الكاف، بالصالة المخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة.
 
ويتوجه رئيس الاتحاد الأفريقي، إلى الإسكندرية لحضور افتتاح مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، للبطولة العربية، حيث ينافس الزمالك في المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية، إلى جانب النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.
 
وتضم المجموعة الثالثة، المريخ السوداني، الهلال السعودي، نفط الوسط العراقي والترجي الرياضي التونسي.
 
يذكر أن أحمد أحمد، ترأس خلال وجوده بالمغرب، فعاليات الجمعية العمومية للكاف، والتي اعتمدت التعديلات الجديدة على مسابقات الكاف، وعلى رأسها زيادة عدد منتخبات كأس الأمم إلى 24 منتخبا، بداية من نسخة 2019 بالكاميرون، كما اعتمدت تعديل موعد بطولة أمم أفريقيا لتقام في شهري يونيو ويوليو بدلا من شهري يناير وفبراير، كما كان مقررًا من قبل .