الأربعاء 15 مايو 2024

«مانجة هندي» على مسرح جلال الشرقاوي غدا

مانجة هندي

ثقافة9-7-2022 | 13:08

همت مصطفى

يستقبل مسرح جلال الشرقاوي للمرة الأولى مسرحية «مانجة هندي»، وذلك غدا الأحد 10 يوليو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وهي من إخراج حسام الدين صالح.

وقال المخرج حسام الدين صلاح: "العرض «مانجة هندي» كوميدى استعراضي بمشاركة فرقة أوكرانيا الاستعراضية، قصة جديدة ومختلفة على المسرح أتمنى أن تلقى إعجاب الجماهير».

وأضاف: "شرف لي العمل على مسرح جلال الشرقاوي، ومانجة هندي تعتبر أول عمل مسرح جلال الشرقاوى منذ أكثر من خمس سنوات، وأتمنى أن يظل مسرح الشرقاوى منيرا مخلدا لاسمه ولتاريخه ولعطائه الفني".

وأعرب حسام الدين صلاح عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي وصل إليه تدريب الأطفال داخل البروفات، وأفكارهم التي يعبرون عنها من خلال أدائهم، فهم مستعدون لتقديم أداء مبهر على المسرح.

أبطال المسرحية

مسرحية «مانجة هندي» بطولة أحمد سلامة، دارين حداد، حمدي الوزير، وائل عوني، نادية سلامة، رفيق القاضي، رضا إدريس، انتصار، تأليف أيمن العوضي، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور محمد الغرباوي، استعراضات د.عماد سعيد، ومشاركة الفرقة الاستعراضية أوكرانيا، ويعتمد في بعض الفواصل على تقنية الهولوجرام تنفيذ خالد مرجان.

ويشارك في «مانجة هندي» الأطفال: محمد الفخراني، ندى محمد، ياسين شريف، مي، جنا. 

وتشارك الفنانة نادية سلامة في بطولة المسرحية الجديدة «مانجة هندي»، وتعاقدت على المسرحية خلال الفترة الماضية، وبدأت بروفات مع فناني العمل والمخرج والمؤلف.

وأشارت إلى أنَّه بعد اكتمال باقي فناني العمل انتقلت البروفات على مسرح جلال الشرقاوي، مؤكدة سعادتها بمشاركتها في المسرحية.

Dr.Radwa
Egypt Air