الأحد 16 يونيو 2024

هددها بنشر صورها الفاضحة.. فأغرته بالجنس ولقنته «علقة» ساخنة

23-7-2017 | 12:59

 ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاملة بعيادة بيطرية، و4 من أصدقائها بعد استدراجهم لعشيقها واعتدائهم عليه بالضرب المبرح، لتهديده لها بصورها الفاضحة بمصر الجديدة .

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من الأهالي، بحدوث مشاجرة بشارع البادية دائرة القسم، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة وهم كلا من طرف أول "دينا. ط" 19 سنة، عاملة بعيادة بيطرية، و"أحمد. س"، 21 سنة، عامل، و"عمرو. م"21 سنة، طالب، و"باسم. س"، 22 سنة، عامل، وطرف ثان "أسامة. م"، 32 سنة، سائق بشركة بترول "مصاب بجرح باليد اليسرى وكدمات بالوجه".

 وبالفحص تبين وجود علاقة غير شرعية بين الأولى والخامس وحال محاولتها إنهاء تلك العلاقة، قام بتهديدها بصورها في أوضاع مخلة لإجبارها على استمرار تلك العلاقة، فقامت بالاتفاق مع المتهمين من الثاني إلى الرابع للانتقام منه والاستيلاء على هاتفة المحمول.

وفي سبيل ذلك استدرجته إلى العيادة محل عملها بحجه ممارسة الرذيلة معها، وفور وصوله قام باقي المتهمين بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته المشار إليها باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واستولوا منه على هاتفة المحمول و"فلاشة" ذاكرة كمبيوتر.

وأمكن ضبط المتهمين وبحوزة الثاني سلاح أبيض "مطواة" وبحوزة الثالث سلاح أبيض "كتر" المستخدمان في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول و"فلاشة ذاكرة" كمبيوتر المستولى عليهما من الخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.