الأحد 5 مايو 2024

حملات تموينية مكبرة لضبط الأسواق بشمال سيناء خلال أجازة عيد الأضحى

حملات تموينية

الجريمة11-7-2022 | 13:04

هويدا على

شنت إدارة تموين الحسنة في وسط سيناء، اليوم الاثنين، حملات تموينية على جميع المجالات التجارية حيث تم التفتيش على جميع السلع الغذائية المعروضة للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظاعلى صحة وسلامة جميع المواطنين بالمركز والمدينة، والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك وضمان صلاحيتها للاستعمال خاصة اللحوم المجمدة والأطعمة.


وأكد المحاسب سعد خليل البغدادى، رئيس مركز ومدينة الحسنة، أن الحملات شملت جميع المحال التجارية وأماكن بيع السلع الغذائية والمخابز ومنافذ بيع المواد البترولية بمركز ومدينة الحسنة للتأكد من توافر جميع السلع والمواد البترولية بمشتقاتها وبيعها للمواطنين بالأسعار التى أقرتها الحكومة، وعدم استغلال المواطنين خاصة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.


وشدد رئيس مركز ومدينة الحسنة، على ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المحال التجارية منعا لانتشار الأمراض والفيروسات بالإضافة إلى رصد أى ظاهرة إحتكار لأى سلعة غذائية أو استغلال المواطن، والتأكد من جودة جميع السلع وتحرير محاضر لكل من يخالف ذالك. 


يأتى ذلك ضمن المتابعة المستمرة لجميع القطاعات الخدمية بمركز ومدينة الحسنة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لضمان توفير جميع الخدمات للمواطن ومحاربة الاستغلال.