الإثنين 13 مايو 2024

تعرف على تفاصيل إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2022

كيرة والجن

فن11-7-2022 | 16:23

منار بسطاوي

حرص عدد من الفنانين على الاحتفال بموسم عيد الأضحى على طريقتهم الخاصة، فمنهم من طرح أعمال سينمائية، وآرن حرصوا على طرح أعمال غنائية وهكذا.

وحققت الأفلام السينمائية التي تم طرحها في موسم عيد الأضحى إيرادات عالية، ونستعرض لكم إيرادات هذه الأفلام في السطور التالية.

كيرة والجن

وتصدر فيلم "كيرة والجن" قائمة الألى إيرادات في السينما بموسم عيد الأضحى 2022، وذلك بعد تحقيقه أمس الأحد ما يزيد عن 7 مليون جنيهًا مصريًا، وهو من بطولة أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وهند صبري، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وسيد رجب، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وإراج مروان حامد، والفيلم مأخوذ من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

فيلم "بحبك"

وأعلن الفنان تامر حسني أن فيلم "بحبك"  حقق نجاح كبير في خلال أيام من طرحه، وحقق ما يزيد عن 4 ونصف مليون جنيهًا مصريًا، وهو من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن وغيرهم.

فيلم عمهم

ومن جانبه حقق فيلم"عمهم" إيرادات عالية، وقدرها 3 ملايين و934 و833 جنيهًا، واحتل المرتبة الثالثة في إيرادات أفلام موسم عيد  الأضحى  2022، وهو من بطولة محمد إمامن وباسم سمرة، وسيد رجب، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air