الأربعاء 15 مايو 2024

اللجنة الأولمبية توضح موقفها من قضية يوسف بدوي بطل الكاراتيه

اللجنة الأولمبية

ملاعب الهلال12-7-2022 | 23:28

محمد تاج

ردت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، على قضية يوسف بدوي بطل الكاراتيه، موقف اللجنة تجاهه في دورة ألعاب البحر المتوسط الجزائر 2022.

حتى لا تتوه الحقيقة وسط مساعي ومحاولات ممتهني التشهير والابتزاز واللعب على كل الحبال.. 

ملف بطلنا يوسف بدوي نجم الكاراتيه كان واضحا من البداية ، وهو حرص اللجنة الأولمبية على سلامة اللاعب أولًا وأخيرًا، بناء على توصية الأطباء أنفسهم المؤهلين للحكم على حالة لاعب وليس كلام الجالسين في مكاتب مكيفة ممن نصبوا أنفسهم أوصياء للحكم على الناس.. وقرار خضوع اللاعب للكشف الطبي وإجراء الأشعة ونقله للمستشفى ومشاركته نبع أيضا من اللجنة الأولمبية بعد التأكد من سلامته دون تدخل من أي فرد أو مسؤول مهما كان حجمه.. لأنه قرار يخص البعثة واللجنة في المقام الأول.. مع التسليم بحاجتنا جميعا لكل ميدالية ذهبية تضاف لرصيد البعثة أكثر من أي شخص آخر.. لتحملنا مسئولية رصيد الميداليات وحدنا مثلما يحدث في كل دورة أو تجمع رياضي.. 

أما ما يصدر من ممتهني التشهير والابتزاز بين الحين والاخر فهو متروك لجهات التحقيق والقضاء ، التي تنظر في كم من البلاغات في هذا الشأن بسبب البيانات الكاذبة الصادرة عنهم ، ولن تتراجع اللجنة ومسؤولوها عن استكمال اجراءات المقاضاة حتى ينال هؤلاء العقاب اللازم على أفعالهم .. 
ولا مجال هنا للتطرق إلى حجم المزايا المادية والعينية التي يحصل عليها هؤلاء مقابل التشهير .. فلها وقتها

Dr.Radwa
Egypt Air