الأحد 29 سبتمبر 2024

الغضبان: نعمل على إعادة الشكل الجمالي لبورسعيد

23-7-2017 | 15:47

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتحت إشرافه، تعمل على إعادة الشكل الجمالي للمحافظة الذي كانت تتميز به مشيرًا إلى أهمية تعاون المواطن في تحقيق ذلك الأمر من خلال الالتزام وعدم إقامة أي إشغالات عشوائية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد ورافقه خلالها كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، على عدد من المناطق بحي العرب والمناخ، والتي التقى خلالها بعدد من المواطنيين واستمع إليهم.

وأكد المحافظ أن بورسعيد تشهد العديد من المشروعات التنموية في العديد من المجالات، وأنه يجري العمل في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن بالإضافة إلى التوسع في تطوير الحدائق لتوفير وسائل الترفيه للمواطن وأسرته.

كما قرر المحافظ البدء في تطوير المنطقة التي تقع أمام جمعية السلام لتنمية المجتمع المحلي بحي المناخ والتي تتسبب في ازدحام مروري نتيجة التخطيط الغير منظم، كما تم المرور على عدد من المحلات، مع التشديد على الالتزام بالمساحات القانونية المرخصة لجميع المحلات وعدم التعدي على حرم الطريق، مؤكدًا أنه سيتم فرض غرامات تبدأ من خمسة آلاف جنية على كل محل يقوم بإشغال الطريق بالمخالفة للقانون ويعوق حركة سير المارة والسيارات.