الأحد 28 ابريل 2024

أصالة وتامر حسني يتنافسان في أغاني عيد الأضحى

أصالة وتامر حسني

فن13-7-2022 | 15:32

منار بسطاوي

طرح عدد من نجوم الفن بالفترة الأخيرة عددًا من الأعمال الغنائية، وذلك بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2022، وحققت معظم الأعمال نجاحا كبيرا، ومشاهدات عالية، واحتلت مراكز في مؤشرات البحث بـ"جوجل".

ونستعرض لكم في السطور التالية قائمة المشاهدات التي حققتها الأعمال الغنائية التي تم طرحها مؤخرًا.

غلبان لـ أصالة

تصدرت أغنية "غلبان" للفنانة أصالة قائمة الأعلى مشاهدة في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت حاجز الـ4مليون خلال 6 أيام من طرحها، وهي من كلمات منة القيعي، ولحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وأكورديون وائل النجار، وكيبورد أسامة الصغير، ومكس وماستر عمار خاطر، وإنتاج وتوزيع روتانا.

هدلعني لـ تامر حسني

وجاءت بعدها في المركز الثاني فيديو كليب أغنية "هدلعني" للفنان تامر حسني، وتخطى حاجز الـ10 مليون في خلال أسبوع من طرحه، وهي ضمن فيلم "بحبك".

تامر حسني "أنت بعيد"

واحتل الفنان تامر حسني أيضًا المركز الثالث في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، واقتربت من تحقيق الـ6 مليون مشاهدة خلال  4 أيام، وهي ضمن أيضًا فيلم "بحبك".

أحمد سعد "وسع وسع"

ومن جانبه الفنان أحمد سعد طرح أحدث أعماله الغنائية منذ أسبوع، وهي بعنوان "وسع وسع"، واحتلت المركز الخامس في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت ما يزيد عن مليون ونصف مشاهدة.

نانسي عجرم "صح صح"

أما الفنانة نانسي عجرم فطرحت منذ 5 أيام أحدث أعمالها الغنائية، وهي بعنوان "صح صح"، واقتربت من تحقيق 7 مليون مشاهدة، واحتلت المركز الـ14 في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة.

رامي صبري "أنت جنان"

واستطاع الفنان رامي صبري أن ينضم لقائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وذلك بأغنية "أنتي جنان"، والذي طرحها من 6 أيام، واحتلت المركز الـ14 في قائمة الأعلى مشاهدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa