الثلاثاء 18 يونيو 2024

هشام المليجي يدخل عالم التأليف الموسيقي بمقطوعة «آمال ضيّ القمر»

هشام المليجي

فن13-7-2022 | 17:58

دار الهلال

يخوض الفنان هشام المليجي، تجربة فنية جديدة في مجال التأليف الموسيقي، حيث طرح خلال الساعات الماضية، مقطوعة موسيقية بعنوان "آمال ضي القمر"، عبر موقع "يوتيوب".

ولاقت المعزوفة ردود أفعال إيجابية للغاية، ونال عليها العديد من الإشادات، خاصة وأنه لم يبتعد كثيرًا عن الفن على غرار تجربته المميزة في عالم التمثيل.

هشام المليجي درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعقب التخرج شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون، وبدايته كانت من خلال فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" مع النجم العالمي عمر الشريف، وبعدها حقق شهرة كبيرة من خلال دوره في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وتوالت أدواره المميزة، منها دوره في مسلسل «العصيان» أمام النجم الكبير محمود ياسين، ومسلسل «الداعية» مع الفنان هاني سلامة.

كما شارك في مجموعة كبيرة من الأفلام منها «بوحة»، والذي حقق دوره نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور والنقاد.

وكان هشام المليجي كشف منذ فترة عن حبه للموسيقى، وقال خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج: «موهبتي الأساسية في الموسيقى قبل احتراف التمثيل، وسحر الموسيقى يجعلني أفضل أحيانًا كثيرة أن أعطيها من وقتي ومن حياتي أكثر من التمثيل».

وكان الفنان هشام المليجي، تصدر مؤشرات البحث على موقع «جوجل ترند» شهر مارس الماضي، بعد إعلانه سبب عدم إقدامه على الزواج حتى الآن، على الرغم من تغطى عمره الـ50 عامًا.

وقال هشام المليجي، في تصريحات لأحد البرامج، إنه لم يخجل من عمره أو من مقولة «قطر الزواج» قد فاته، قائلًا: «عشان الجواز مهم هخليه آخر حاجة في حياتي».

وأوضح عن سر عدم زواجه حتى الآن: «مكنتش فاضي، ولسه بكون نفسي، والزواج نصيب من عند ربنا، والجواز اشتراك بين اتنين عايزين يعملوا أسرة، فلازم يكون الأفكار والأهداف متقاربة، الشكل مش مؤشر لحاجة».

وكشف هشام المليجي، خلال اللقاء أن اسمه تسبب له في مشكلة بسبب ربط البعض بينه وبين النجم الكبير محمود المليجي، وأضاف: «اتظلمت في اسم المليجي لأن ده مش اسمي أن مليجي بس، والناس أما تقول المليجي بيفتكروني ابن الفنان محمود المليجي».