السبت 25 مايو 2024

محمد عادل: يفسر تصريحات عودة بشأن معاقبة أحمد علي بعد إهدار ركلة جزاء أمام الزمالك

محمد عادل

ملاعب الهلال13-7-2022 | 18:24

محمد نبيل

فسر محمد عادل، المشرف على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، تصريحات المدير الفني محمد عودة، بشأن معاقبة مهاجم الفريق أحمد علي، بعد إهدار ركلة الجزاء أمام الزمالك في مباراة أمس الثلاثاء.

وقال عادل خلال تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي: "لدينا ثقة كاملة في الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية وأرفض تفسيرات البعض لتصريحات محمد عودة المدير الفني، والتي كانت واضحة فيما يخص سياسة الجهاز الفني ولائحته مع اللاعبين في كل الحالات ومنها ضربات الجزاء".

وتابع: "أحمد علي لاعب الفريق من العناصر المجتهدة والمخلصة لناديها ولا يقبل النادي أي تلميحات حول إضاعة ضربة الجزاء ومعاقبة المدير الفني للاعبه شأن داخلي لا يحمل أي تأويلات أخرى".

وأكد: "تصريحات محمد عودة المدير الفني واضحة وأشاد بلاعبه ومستواه في المباراة وأن معاقبة اللاعب باستبداله كانت لتنفيذ قرار مسبق اتخذه فيما يخص ضربات الجزاء".

وأشار أن المقاولون العرب يثق في لاعبيه ولا يقبل تعرضهم لحملات أو اتهامات غير صحيحة بالمرة كما يثق في الجهاز الفني لتعديل وضع الفريق في جدول الدوري.

واختتم: "ناديه ينتظر ردود من اتحاد الكرة ولجنة الحكام على الأخطاء التحكيمية القاتلة التي شهدتها المباراة والتي أجمع عليها كل المراقبين والمحللين".

الاكثر قراءة