الإثنين 20 مايو 2024

تقارير: رونالدو يرفض عرضا بـ300 مليون يورو من أحد أندية الدورى السعودي

كريستيانو رونالدو

ملاعب الهلال14-7-2022 | 12:54

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الانضمام إلى صفوف أحد الأندية السعودية مقابل عرضا ماليا كبيرًا.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، ان أحد أندية الدوري السعودي، قدم عرضًا جادًا إلى رونالدو مهاجم مان يونايتد للانتقال إليه لكن قوبل الأمر بالرفض من جانب النجم البرتغالي، حيث يستبعد الدون ترك قارة أوروبا في هذا التوقيت.

وفجّرت شبكة CNN البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية تقدم بعرض مالي ضخم يبلغ 300 مليون يورو، من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبحث عن نادٍ جديد.

ووفقا للمصدر فإن العرض المقدم من النادي السعودي والذي يحاول إقناع اللاعب البرتغالي الدولي بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، سيمنح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو مقابل الانتقال.

أما بقية المبلغ فسيحصل رونالدو على 250 مليون يورو رواتب مقسمة على موسمين: 125 في كل موسم، بينما سيحصل وكيله على 20 مليون يورو.


وفي سياق متصل تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن موقف الفريق من التعاقد مع رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، ردًا على هذا الأمر: "لا أستبعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو أو أي مهاجم، لكن الأمر ليس أولوية بالنسبة لنا، فالأولوية في الوقت الحالي للدفاع، وهذا ليس سرًا".

وواصل توخيل : "لقد خسرنا لاعبين رائعين في الدفاع، لذا نريد الآن تعويضهم بآخرين".