السبت 15 يونيو 2024

خطورة بالغة.. أطفال يرقصون على أمام قطار متحرك (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 14-7-2022 | 16:12

ميادة عبد الناصر

رصد مقطع فيديو مجموعة من الأطفال يلعبون ويرقصون على خط سكة حديدية بينما يمر قطار سريع الحركة، فيما ينظر شخصان بالغان إليهم.

وشاركت Network Rail اللقطات في محاولة لإظهار مخاطر تقاطعات المستويات، محذرة من أنه لا يجب استخدامها كـ "ملعب".

يظهر في الفيديو صبيان يركضان ويدفعان بعضهما البعض للوقوف أمام قطار يقترب ومع اقتراب القطار ، بدأ أحد الفتيان - يرتدي قميصًا أزرق وسروالًا قصيرًا للركض  .

مع مرور الوقت ، يركض صبي آخر يرتدي قميصًا أبيض وسروالًا أسود بعيدًا ، قبل أن يُرى كلاهما يسخران نحو القطار.

ثم يبدو أن امرأتين تركضتان على القضبان ، إحداهما كانت ترتدي شورتًا من الدنيم مع قميص أسود متسابق ، نحو الصبي الصغير الذي يرتدي سروالًا قصيرًا للركض ثم دفعت المرأة الثانية ، التي كانت ترتدي فستانًا أسودًا ، الصبي الآخر نحو المضمار قبل أن تنطلق عبر نفسها.

تم التقاط المقطع الذي تبلغ مدته 30 ثانية عند تقاطع طريق وانتاج في جروف ، أوكسفوردشاير ، وغردت Network Rail اليوم: `` يمكن أن تكون المعابر المستوية خطيرة جدًا وليست ملعبًا "يرجى تذكير أطفالك بخطر اللعب بالقرب من السكة الحديد."

 

وقالت شبكة السكك الحديدية إن اللقطات المروعة تم اكتشافها بعد أن أبلغ سائق القطار السريع الذي تبلغ سرعته 125 ميلاً في الساعة عن استخدام فرامل الطوارئ بعد رؤية الأطفال يلعبون على الحلبة.

قالت أليسون كرامر ، مديرة سلامة المجتمع في Network Rail: "إن سلوك الأطفال الذين تم أسرهم بواسطة الدوائر التلفزيونية المغلقة هو حقًا صادم ومتهور فالسكة الحديد ليست ساحة لعب وما يفعلونه خطير للغاية. 

 

إنه لأمر مخيب للآمال بشكل خاص أن نرى هذا النوع من السلوك الطائش لا سيما عندما نعمل بجد جنبًا إلى جنب مع شرطة النقل البريطانية في التعامل مع المدارس المحلية والمجتمع لتثقيف الناس حول كيفية التصرف بأمان عند قرب السكك الحديدية.

نحن نحث الآباء بصدق في هذه المنطقة على التحدث إلى أطفالهم والتأكد من فهمهم لمخاطر التعدي على ممتلكات الغير ونطلب من الجمهور الإبلاغ عن أي حوادث تعدي يشاهدونها".