الثلاثاء 14 مايو 2024

بث مباشر.. مراجعة التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة عبر «حصص مصر»

منصة حصة مصر

تحقيقات14-7-2022 | 14:50

إسراء خالد

يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، يوم الأحد القادم 17 يوليو امتحان مادة الرياضيات البحتة فرع التفاضل والتكامل.

وتتيح منصة حصة مصر، المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم، بث مباشر لمراجعة مادة الرياضيات "باللغة العربية" - فرع التفاضل والتكامل اليوم الخميس الساعة 5 مساءً مع أ. محمد غبور.

ويمكن للطلاب مشاهدة البث المباشر، من خلال الدخول إلى المنصة وانتظار بدء البث من هنا.

امتحان الفيزياء 2022

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة بشعبيتها العلمي والأدبي، أدوا اليوم الخميس امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، في أول أيام الامتحانات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021 - 2022.

وأدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان التاريخ، وطلاب الشعبة العلمية (رياضيات وعلوم) امتحان الفيزياء من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، وكذلك أدى طلاب مدارس المتفوقين (STEM) سيؤدون الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء).

امتحانات الثانوية العامة 2022

وكانت امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت يوم 20 يونيو الماضي بالمواد غير الاساسية على أن تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو الجاري، ويؤدي الطلاب يوم الأحد الموافق 17 يوليو الامتحان فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، ويوم 19 يوليو امتحان الجبر والهندسة الفراغية و21 يوليو الأحياء والرياضيات التطبيقية" الاستاتيكا" والفلسفة والمنطق.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبةـ مشددة على مديري المديريات بالتأكد على تسليم ملحق مادة الكيمياء مكملة لكتاب المفاهيم؛ لتوزيعه على الطلاب داخل اللجان.

Dr.Radwa
Egypt Air