الثلاثاء 7 مايو 2024

«عشأنجي».. تامر حسني يبدأ الترويج لألبومه الجديد

تامر حسني

فن14-7-2022 | 21:12

دار الهلال

بدأت شركة روتانا الترويج لألبوم تامر حسني، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، والذي يحمل اسم "عشأنجي".

ونشرت الشركة المنتجة لألبوم تامر حسني البوستر الأول له عبر "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "عشأنجي.. قريبًا".

وكانت «دار الهلال» أكدت اليوم، أن تامر حسني يستعد للترويج لألبومه الجديد والكشف عن تفاصيله، وذلك قبل أيام من حفل إطلاق الألبوم في الثاني والعشرين من يوليو الحالي في العلمين أرينا بالعلمين الجديدة.

قبل حفل العلمين أرينا.. تامر حسني يبدأ الترويج لألبومه الجديد

ويتعاون تامر حسني في ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "عشأنجي"، مع الشعراء محمد عاطف، رمضان محمد، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، وهالة علي، ومع الملحنين أحمد زعيم، محمود الخيامي، تامر علي، بلال سرور، وإسلام زكي، ومع الموزعين الموسيقيين وسام عبدالمنعم، إلهامي دهيمة، توما، وأحمد حسام، ومهندس الصوت جلال فهمي.

ويُشار إلى أنّ آخر ألبوماته كان بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة "روتانا" العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد، ومع الملحنين أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.

كما تعاون خلاله مع الموزعين توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.

وكان تامر حسني أحيا، أمس، حفلًا غنائيًا في حفل بشاطئ أويا بمدينة العلمين الجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحققت أغنيته الفنان "هدلعني" من فيلم "بحبك" أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلماته، ومن ألحانه بالاشتراك مع مودي منير، وتوزيع جيزو، وميكساج جيزو ومودي منير، وماستر علي فتح الله.

وكسرت أغنية "وانت بعيد" من فيلم "بحبك" حاجز الـ7 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، وإخراج تامر حسني.

ويعد فيلم "بحبك"، أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، بالاشتراك مع هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، تميم عبده، سمر محمد متولي، وأحمد عزمي.

Egypt Air