الأحد 12 مايو 2024

نائب محافظ الغربية يوجه بتكثيف الحملات على المواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

محافظ الغربية

محافظات15-7-2022 | 13:53

دار الهلال

وجه نائب محافظ الغربية الدكتور أحمد عطا، بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات لاحتكار المواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي صورة، مع تكثيف الحملات المشتركة من المرور والمواقف وكافة الأجهزة المعنية على مواقف السرفيس والمواقف الداخلية والخارجية، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الجمعة مواقف السيارات بالمحافظة للتأكد من انتظام حركة النقل والالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة التي تم اعتمادها من قبل المحافظ.

وأوضح عطا أنه تم تفعيل أرقام شكاوى غرفة عمليات المحافظة المنعقدة على مدار الساعة يوميا في أماكن واضحة حتى يستطيع المواطنون الإبلاغ الفوري عن أي سائق غير ملتزم بالتطبيق، لافتا إلى أن الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات ستكون ما بين 5 % إلى 7 % على جميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات وتم تعليقها بكافة المواقف.

وأشار إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ستقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات بالمراكز والمدن والأحياء، مع تلقي شكاوى المواطنين عبر "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب "٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦" أو عبر غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩، وغرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

Dr.Radwa
Egypt Air