الثلاثاء 14 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب تتصدر «جوجل» بسبب الوزن الزائد

شيرين عبد الوهاب

فن15-7-2022 | 15:49

منار بسطاوي

احتل اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب مكانة في مؤشرات البحث ب"جوجل"، وذلك بعد ظهورها في أحد الصور بصحبة السيناريست تامر حبيب، وتبين عليها زيادة الوزن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالساعات الماضية إحدى الصور التي تجمع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب مع تامر حبيب، وظهرت فيها بوزن زائد عن المعتاد.


ومؤخرًا واصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الرد على أسئلة جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت بها عن بعض الأمور التي تخص حياتها الشخصية، ومسيرتها الفنية.

وأكدت شيرين، أن الحديث عن قضية آمال بها نوع من الحساسية كثيرًا، قائلة: "يا جماعة الموضوع ده حساس.. ده موضوع خاص أنا مقدرش اتدخل في أي شيء خاص.. بالذات إني شخصيًا أتأذيت في حياتي الشخصبة، واتقال عني كلام غلط كثير فأنا مقدرش اتدخل في موضوع خاص.. بس آمال ماهر لو طلبت عيني أديهالها.. إحنا إيه عرفنا أن في مشاكل.. كل ده بيتقال من غير إثبات.. خصوصًا ان أهلها قالوا مفيش مشاكل وإن آمال زي الفل.. يا رب تبقى زي الفل والنقابة كمان أكدت كلام أهلها ان مفيش مشاكل".

ولفتت شيرين، أنها تفضل ممارسة الرسم مع بناتها، وأضافت أن التعلم من الأخطاء هو أساس تصليح الأشياء، كما أكدت دعمها الكبير لحقوق المرأة.

ونفت شيرين عبد الوهاب، وجود أي خلافات بينها، وبين سعد لمجرد، وهنأته على طرح أحدث أعماله، وأكدت أنها لا تتابع قضية نيرة أشرف بأمر من الطبيب، والذي طلب منها عدم تتبع الأخبار السلبية كي لا تؤثر على صحتها النفسية.

Dr.Radwa
Egypt Air