الجمعة 17 مايو 2024

«أخطرها مصرع 6 مصريين».. تفاصيل 10 حوادث هزت الإمارات في إجازة عيد الأضحى

حادث رأس الخيمة

عرب وعالم16-7-2022 | 09:35

شروق صبري

«حادث رأس الخيمة» لا يزال يتصدر محرك البحث «جوجل»، إذ يبحث المواطنون عن  تفاصيل حادث رأس الخيمة، الذي وقع على طريق الإمارات الدائري. 

ولقي 6 أشخاص مصرعهم فى حادث مروري مروع على طريق الإمارات الدائري بالاتجاه إلى خارج رأس الخيمة، لكن الحادث لا يزال محط اهتمام العديد من المواطنين.

تفاصيل حادث رأس الخيمة 
كشفت الشرطة الإماراتية برأس الخيمة، تفاصيل الحادث، موضحة أنه وقع نتيجة انحراف السيارة التي كان يستقلها 6 أشخاص على طريق الإمارات الدائري المتجه خارج إمارة رأس الخيمة، وذلك بعد اصطدامها بشاحنة ثقيلة، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص منهم وإصابة آخر بإصابات شديدة الخطورة.

وأكدت الشرطة، أنه فور وصول بلاغ إلى غرفة العمليات التابعة لهم، جرى إرسال قوات شرطة رأس الخيمة المجهزة وسيارات الإسعاف الوطني لمكان وقوع الحادث في رأس الخيمة، ونقلت جثامين المتوفين إلى المشرحة، بينما نقل المصاب من خلال طائرة عمودية تابعة لجناح الجو بوزارة الداخلية إلى أحد مستشفيات الإمارة، فيما تولت الجهات المرورية المختصة ملف الحادث من أجل معرفة ملابسات الحادث، واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة.

مصرع مصريين في حادث رأس الخيمة 

وفيما بعد اتضح  أن 6 مصريين لقوا مصرعهم في حادث مروري وقع يوم الأربعاء بين مركبتين بطريق رأس الخيمة في الإمارات؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة بالسيارة التي كانوا يستقلونها واصطدمت بسيارة نقل ثقيل.

وأوضح بيان وزارة الهجرة المصرية، أنه فور تلقي غرفة العمليات المركزية بالإمارة بلاغًا بالحادث، تم توجيه فرقة إنقاذ، وتبين عند وصولها إلى الموقع وفاة 5 مقيمين مصريين بدولة الإمارات وإصابة أخر تم نقله بطائرة إسعاف إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله إلى المستشفى، وتولت الجهات المرورية المختصة ملف الحادث لمعرفة ملابساته وتفاصيله واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة.
وأضاف البيان أن أسماء المتوفين في الحادث كالتالي:


1- محمود عبد الرحمن عبد اللطيف محمد تاريخ الميلاد: ( 11 - 4 - 1978 )


2- رامي الوصيف علي صالح تاريخ الميلاد: ( 3 - 3 - 1983) 


3- أحمد نصر وهبة محمد إبراهيم: تاريخ الميلاد ( 10 - 5 - 2004 )


4- إيهاب صالح مصباح عبد السيد تاريخ الميلاد: ( 1- 7- 1994 )


5- إبراهيم علي أحمد عبد القادر: تاريخ الميلاد ( 21 - 8 - 2003 )


6- شريف ملهم ابراهيم يوسف السيد الحنفى: تاريخ الميلاد (10-7-1988)

 

حادث مروري مروع في رأس الخيمة بالإمارات

ومن جانبه، قال العقيد جمعة سالم بن سويدان، مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة في شرطة مدينة دبي، إن إدارة المرور سجلت ما يقرب من 10 حوادث مرورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبلاد، ما تسبب فى مقتل 2، وإصابة 8 بجروح تراوحت شدتها بين البليغة والمتوسطة.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور سجلت وقوع حادث مروري يوم عرفة الذي وافق الجمعة الماضية، تمثلت في تصادم سيارتين على شارع المدينة العالمية، كما شهد اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وقوع 5 حوادث مرورية، أسفرت عن مصرع شخصين.
 

اقرأ المزيد
وزيرة الهجرة: قنصليتنا بدبي تتابع إجراءات نقل جثامين المصريين المتوفين في حادث بالإمارات