الإثنين 3 يونيو 2024

فيوتشر يسعى لاستعادة انتصاراته أمام الإسماعيلي في الدوري

فيوتشر والإسماعيلي

ملاعب الهلال16-7-2022 | 12:26

محمد عمر

يسعى فريق فيوتشر، لاستعادة انتصارلااته مرة أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، نظيره الإسماعيلي باستاد السلام في الأسبوع الـ25 للمسابقة.

يحتل أصحاب الأرض المركز الرابع برصيد ٣٩ نقطة في حين يحتل الضيوف المركز الرابع  عشر برصيد ٢٣ نقطة.

يدخل فيوتشر المباراة بقيادة علي ماهر المباراة بحثا عن استعادة  الانتصارات بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة برباعية دون رد، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها  الفريق في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق فيوتشر على لاعبيه أمثال محمود جنش وسعد سمير ومحمود مرعي وعمر كمال عبد الواحد وجوزيف انجويم ومحمد رضا وكريم نيدفيد وغنام محمد وأحمد رفعت ومحمد فاروق وأحمد عاطف .

وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتحسين موقفه بجدول الدوري الممتاز، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة أن المنافس فريق قوي.

ويخوض الدراويش المباراة بقائمة تضم كلًا من، عمر رضوان و أحمد عادل عبدالمنعم  وكمال السيد وباهر المحمدي و محمد هاشم وعصام صبحي ومحمد الدسوقي ومحمد نصر وعمرو الحلواني وعمر الوحش ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد عبدالسميع وعبدالرحمن مجدي وجون موريل ومحمد مخلوف وأحمد مدبولي وأحمد مصطفى وحسن ياسين ومحمد بيومي ومحمد الشامي وحازم مرسي وخالد النبريصي.