الإثنين 29 ابريل 2024

نجلاء بدر تستكمل تصوير «الملحد» (خاص)

نجلاء بدر

فن16-7-2022 | 18:10

أشرف سلام

تُشارك النجمة نجلاء بدر ببطولة فيلم «الملحد»، المقرر عرضه قريبًا، والذي أثار ضجة منذ الإعلان عنه، حيث تستكمل تصويره بعد قضاء عطلتها الصيفية، لتواصل به نجاحاتها بعد تألقها بشخصية توحة في مسلسل «بابلو» رمضان الماضي مع حسن الرداد.

وتواصلت «دار الهلال» مع النجمة نجلاء بدر، وقالت في تصريحات خاصة: "نستكمل في الأيام المقبلة تصوير فيلم الملحد، تمهيدًا لعرضه قريبًا، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويشارك ببطولته محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، وأحمد حاتم".

ويناقش فيلم «الملحد» قضية التطرف الديني والإلحاد في الدول العربية، ويسلّط الضوء عليها بشكل عقلاني ويوضّح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين وبين التديّن الذي يكون دون تفكير أو تدبّر.

ويشار إلى أن نجلاء بدر شاركت ببطولة فيلم "المحكمة"، ويجسد بطولته: غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، يسرا اللوزي، محمد علي رزق، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، ليلى زاهر، سلوى عثمان، عارفة عبدالرسول، وسليمان عيد، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وعُرض لها في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، فيلم "النهاردة يوم جميل"، وشاركها بطولته: هنا شيحة، باسم سمرة، انتصار، إيمي سالم، محمود الليثي، أحمد وفيق، كريم كوجك، رمزي العدل، وشريف مندور، وقصته مأخوذة عن المجموعة القصصية «هضبة المقطم» للكاتب علاء سليمان، سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي، وإخراج نيفين شلبي.

Dr.Randa
Dr.Radwa