الثلاثاء 7 مايو 2024

راندا عبدالسلام ترقص بـ«روح طفولية» على أنغام محمد منير (فيديو)

راندا عبدالسلام

فن16-7-2022 | 22:53

بسمة عادل

حضرت الفنانة راندا عبدالسلام، حفل الكينج محمد منير، الذي أقيم أمس، في الإسكندرية، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "فيسبوك".

وظهرت راندا في الفيديو وهي ترقص بروح طفولية، وعلّقت عليه بمقطع من أغنية منير، وكتبت: "تعالى نلضم أسامينا.. الفلة جنب الياسمينا".

وتصدّر الكينج محمد منير قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد الحفل الأسطوري الذي أحياه مساء أمس في الإسكندرية.

وبعد غياب دام 10 سنوات عن الإسكندرية، افتتح منير حفله بأغنية "هيلا"، وقال لجمهوره: "أسعدتوني وشرفتوني وأنا مليش غيركوا.. النهارده بكل أسف كانت جنازة أخي الموسيقار رومان بونكا ربنا يرحمه، وهو كان بيحب إسكندرية ومصر فنحييه بأغنية تعالى نلضم أسامينا".

ودخل محمد منير في نوبة بكاء بعدما غنّى "أنا بعشق البحر"، لكن جمهوره سانده كثيرًا في حفله الأول بعد وفاة صديقه وعضو فرقته الموسيقية.

وفي سياق متصل، تستعد راندا عبدالسلام لتصوير مسلسل "ديفيليه"، ويجري المخرج معتز حسام جلسات عمل مكثفة للاتفاق على كل تفاصيل العمل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، كما أنه يعاين أماكن التصوير لينطلق نهاية الشهر الجاري، استعدادًا لعرضه خلال شهر سبتمبر المقبل.

مسلسل "ديفيليه" يشارك في بطولته وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبدالسلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، وندي عصام، وإخراج معتز حسام.

Egypt Air