الأحد 12 مايو 2024

محمود فتح الله عن مشادة عبدالمنعم ورمضان: «كل شيء وارد في الملعب»

محمود فتح الله

ملاعب الهلال17-7-2022 | 14:27

محمد نبيل

تحدث محمود فتح الله  المدرب العام بنادي بيراميدز، عن المشادة التي حدثت بين محمد عبدالمنعم ورمضان صبحي عقب اللقاء.

وقال فتح الله في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "كنا نعرف قبل مباراة الأهلي أن هذا آخر أمل لنا في السباق على حصد لقب الدوري، والحمد لله اللاعبين كانوا مركزين بشكل كبير وحققنا الفوز".

وعن مشادة محمد عبد المنعم ورمضان صبحي عقب اللقاء، أوضح فتح الله: "نحن لاعبون كرة قدم وهذه الأشياء واردة في الملعب، هذا الموقف يحدث مثله كثيرًا، وكل لاعب متحمس من أجل فريقه وهذا أمر طبيعي".

وواصل: "مواجهة الأهلي كانت آخر فرصة لنا في السباق، خاصة وأن الزمالك متصدر الدوري، وكنا واثقين في اللاعبين، وسجلنا الهدف الأول ثم قتلنا اللقاء بالهدف الثاني".

وتابع: "أحمد توفيق خرج من المباراة لأنه حصل على بطاقة صفراء وليس لأسباب فنية، كل اللاعبين كانوا في حالة من التركيز الشديد والروح العالية، وكانوا يُقاتلون".

واختتم: "شيء جيد أن نكون في المنافسة مع أندية كبيرة، الفوز على الأهلي والاقتراب من المتصدر الزمالك أمر جيد، كل المباريات صعبة جدًا، الدوري سيكون طويلًا ولن يُحسم إلا في آخر أسبوع".

وحقق بيراميدز فوزًا ثقيلا على نظيره الأهلي، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الأسبوع الـ25 في بطولة الدوري الممتاز.‏

بهذه النتيجة توقف رصيد المارد الأحمر عند 48 نقطة فى المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 فى المركز الثاني.

Dr.Radwa
Egypt Air