الثلاثاء 14 مايو 2024

حسن شاكوش يعتذر لصنّاع أغنية محمد حماقي: «كنت فاهم غلط»

حسن شاكوش

فن18-7-2022 | 00:02

دار الهلال

اعتذر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لصُنّاع أغنية «حاجة مستخبية» للنجم محمد حماقي، بعد تصريحاته الأخيرة التي اتهمهم فيها بسرقة لحنها.

وكتب عبر "فيسبوك": "أنا طالع عشان أعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة أن لحن أغنية "حاجة مستخبية" اللي من إبداعه فعلُا مش زي ما أنا كنت معتقد".

وأضاف: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدي الحقوق لأصحابها وأعتذر عن اللي صدر مني.. شكرًا لكم وأتمنى محدش يزعل مني سواء محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي".

تصريحات حسن شاكوش ضد صناع "حاجة مستخبية"

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، أطلق تصريحات أثارت حالة من الجدل نهاية يونيو الماضي، وقال إن لحن أغنية محمد حماقي "حاجة مستخبية"، مسروق من أغنية تركية، وهو ما رد عليه الشاعر الكبير محمد عاطف، مؤكدًا أن المطربة التركية اقتبست اللحن منهم ووجهت إليهم الشكر، وحصلوا على حقوقهم المادية والأدبية.

وأشار شاكوش إلى أن أغنية "حاجة مستخبية" كانت حققت 16 مليون مشاهدة فقط وقت طرح أغنيته "بنت الجيران"، ونرصد لكم مجموعة من الحقائق التي تكشف عن تناقضات حسن شاكوش.

حذف "بنت الجيران"

كما استطاع صُنّاع أغنية "حاجة مستخبية" حذف أغنية "بنت الجيران" بعد طرحها ووصولها إلى 600 مليون مشاهدة، وبعدما اتخذت إدارة "يوتيوب" هذا الإجراء بعد شكوى الشركة المنتجة لأغنية حماقي.

Dr.Radwa
Egypt Air