الخميس 16 مايو 2024

5 أشياء يجب ألا تفوتك أثناء رحلتك إلى ميلانو

23-7-2017 | 21:17



تعد ميلان - أو ميلانو-  واحدة من أكبر المدن الإيطالية، كما أن كونها العاصمة الإقتصادية للبلاد منحها دورًا أوروبيًا كبيرًا، لا سيما في مجالي السياحة والسفر.

وتمتلك إيطاليا بمدنها القديمة - وخاصة ميلانو- مكانًا خاصًا واستثنائيًا في قلوب السائحين العرب، نظرًا لما تمتلكه من مواقع أثرية متفردة وعديدة، بالإضافة إلى شواطئها المميزة، وكذلك موقعها الجغرافي القريب من العالم العربي.

وبالإضافة لهذه الأمور، هناك 5 أشياء يجب أن تقوم بها أثناء رحلتك إلى ميلانو:

التسوق في أشهر الأسواق العالمية


تُلقب مدينة ميلانو بـ «مدينة الموضة الأولى في العالم» حيث تشتهر بالعلامات التجارية الفاخرة، من خلال متاجرها الواقعة على طول طريق «مونتينابوليوني» بالقرب من كاتدرائية المدينة.


تناول القهوة الإيطالية


القهوة بالنسبة للإيطاليين شيء مهم جدًا في حياتهم اليومية، ويحملونها على محمل الجد، لذلك يتميزون بها إلى حدٍ كبيرٍ، وعادة ما يشربونها بدون حليب.


تناول الطعام الخاص بـ«مطبخ ميلانو»


عادة ما يتناول البعض الطعام الإيطالي، ولا سيما البيتزا والمعكرونة اليدوية، ولكن ما لا قد تعرفه هو أن كل إقليم في إيطاليا لديه أسلوب الطهي الخاص به.


زيارة أماكن فريدة لن تراها إلا في ميلانو

هناك العديد من المواقع المميزة بالمدينة، وبالتحديد كاتدرائية «Duomo»، والتي تعد ثالث أكبر كاتدرائية بالعالم، كما تعتبر أحد أهم معالم المدينة، بالإضافة إلى متحف "ليوناردو دافنشي"، والذي يحتوي على أفضل أعماله الفنية، بما في ذلك كتابه الشهير "العشاء الأخير".

ببساطة يوم واحد لا يكفي لزيارة تلك المدينة التاريخية، خاصة مع وجود عروض استثنائية لثقافة المدينة وتاريخها على شاشة عملاقة بوسط المدينة.


الرحلات اليومية


هناك الكثير من الخيارات لرحلات يومية خارج المدينة، وعلى رأسها بحيرة "كومو" والتي تتميز بالعديد من المناظر الخلابة.

هناك أيضًا القطار فائق السرعة إلى أجمل مدن العالم "فينيسيا"، لركوب جندول في قنواتها المائية الشهيرة، أو ربما رحلة إلى تورينو أو روما.