الخميس 2 مايو 2024

مصطفى عباس يتعاقد على «حرب الجبالي»

مصطفى عباس

فن18-7-2022 | 13:35

منار بسطاوي

تعاقد الفنان مصطفى عباس، على أحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل "حرب الجبالي"، ويجسد به شخصية "لوما"، وهو من بطولة أحمد رزق، ومن المفترض أن يتم  تصويره خارج مصر  في لبنان.

ونشر مصطفى عباس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "الحمد لله.. مضيت مسلسل جديد.. حرب الجبالي.. مع النجم المحترم أحمد رزق.. هتشوفوني في شخصية لوووما.. شكرًا أخويا وحبيبي أحمد تمام.. المسلسل بالكامل هيتصور خارج مصر.. لبنان.. مش بعرف أداري على شمعتي معكو.. لما بفرح بحب أفرحكم معايا.. أدعو لي".

وكشف أصدقاء الفنان مصطفى عباس، عن تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، ودخوله للمستشفى، وطالبوا الجمهور بالدعاء له.

 

وأوضح مصطفى عباس، في تصريحات سابقة لـ"دار الهلال" عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها منذ أيام، قائلًا: "منذ أيام شعرت بصداع وذهبت بسببه إلى المستشفى في البداية ظن الأطباء أنها كورونا ووضع لي المحاليل الطبية على أساس ذلك.. ولكن بعد إجراء التحاليل.. اكتشفوا أنها ليس كورونا وإلى الآن لم نستطيع تحديد السبب وراء هذا.. وأنا الآن في حالة تحسن".

 

وأكد الفنان مصطفى عباس، تحسن حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية بالأيام الماضية، ونقله للمستشفى على إثرها، ونشر مصطفى عباس، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "ألف حمد وشكر لله بقيت زاي الفل.. نعمة الصحة مش بنعرف قيمتها غير ساعة الاختبار فيه.. يا رب يديمه علينا نعمة يا رب".

Dr.Randa
Dr.Radwa