الثلاثاء 21 مايو 2024

«فيتوريا»: محمد صلاح لديه عقلية احترافية كبيرة داخل الملعب

روي فيتوريا

ملاعب الهلال20-7-2022 | 15:37

محمد نبيل

كشف البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن تواصله مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب الوطني، للحديث معه، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين احترافية داخل المستطيل الأخضر. 

وأشار فيتوريا خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة لتقديمه: "لا أرغب فى الحديث عن أحد اللاعبين فقط ولكن أفضل اللعب الجماعى ولابد من العمل على السلبيات فى اداء منتخب مصر حاليا وهناك تطوير سوف يحدث فى اللاعب المصرى خلال المرحلة المقبلة ". 

وفي سياق متصل، صرح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى، لكرة القدم أن أختيار البرتغالى روى فيتوريا لتدريب منتخب مصر جاء بالاتفاق مع جميع أعضاء مجلس إدارة الجبلاية .

وأكد حازم أمام خلال المؤتمر الصحفى :"إن التقييم للبرتغالى روى فيتوريا سوف يكون عقب مرور أربع سنوات قادمة و ليس من مباراتين أو مباراة واحدة".

ويعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا موسعا حاليا بأحد الفنادق الكبرى، لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات.
 
ويمتد عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة ممتد لمدة 4 سنوات أي ينتهى في 2026، ويتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب.