الأحد 23 يونيو 2024

راغب علامة يستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان الفحيص في الأردن

راغب علامة

فن21-7-2022 | 11:07

ياسمين محمد

يستعد المطرب راغب علامة لـ إحياء حفل غنائي فى الأردن، يوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الفحيص، والمقرر أن يقام الحفل على مسرح الرئيسي دير الروم الأرثوذوكس، والمتوقع أن يقدم راغب مجموعة أغاني الخاصة به من ألبوماته الجديدة والقديمة.

ويعد مهرجان الفحيص هو مهرجان  ثقافى فني منوّع يقيمه نادى شباب الفحيص سنويا تحت شعار "الأردن تاريخ وحضارة"، انطلق المهرجان عام 1990، واستمر دون انقطاع، وتمتد فعاليات المهرجان المتنوعة على مدار الأسبوع في بلدة الفحيص القديمة المعروفة بـ "روس البيادر.

كليب تعاليلي

الجدير بالذكر أن الفنان راغب علامة طرح مؤخرا كليب" تعاليلي "، على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والمنصات الموسيقية، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، ومن كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

تدور قصة الكليب حول  حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها قدّام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته.